الاثنين، 10 يونيو 2019

دكتور مغربي يفوز بجائزة أفضل طبيب بولاية نيويورك الأمريكية.


فاز الطبيب المغربي كريم تويجير بجائزة أفضل طبيب لسنة 2018 في مدينة نيويورك الأمريكية، لاختيار وتكريم ممارسي الرعاية الصحية الذين أظهروا التميز السريري مع توفير أعلى معايير رعاية المرضى.
×
ووفقا لما أوردته المجلة الأمريكية المتخصصة في الطب "pressrelease" فإن الطبيب تويجير  المختص في جراحة المسالك البولية، كان يعمل منذ أكثر من 26 عامًا، حيث بدأت مسيرته في مجال الطب منذ عام 1992 عندما تخرج من كلية الطب في الدار البيضاء.
وأوضح المصدر أن "كريم تويجر" دكتور معتمد من المجلس الأمريكي للجراحة البولية، حيث يقدم تشخيصًا وعلاجًا مهنيًا لمجموعة واسعة من الحالات، وللمرضى من جميع الأعمار، وهو مشهور بشكل خاص في ولاية نيويورك وخارجها كخبير في علاج السرطانات التناسلية، بما في ذلك سرطانات الكلي والبروستات والمثانة والغدد الكظرية''.
وأشارت المجلة المتخصصة في مجال الطب أن "تويجر" معروف باستخدامه لأحدث التقنيات الجراحية، بما في ذلك تنظير البطن بمساعدة الروبوت وجراحة موجهة بالصور، وهو ما يمكن مرضاه من أن يساعدهم على التعافي من أمراضهم بسرعة أكبر.
وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومجموعة صفحات خاصة بأخبار المغاربة عبر تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صور الطبيب كريم تويجير، معبرين عن فخرهم به.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق